44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 7 مارس 2016

التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 قد يصل في شهر يونيو المقبل

شارك الموضوع :


من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 في شهر يونيو المقبل. هذا التحديث الجديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Redstone “، وقيل بأنه يضيف العديد من الميزات الجديدة لنظام التشغيل جنبا إلى جنب مع التركيز على تعزيز التقارب بين مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 مثل الحواسيب و Xbox و الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويشير التقرير الجديد إلى أن التحديث الرئيسي الثاني لنظام Windows 10 قد تم تأجيله.
التحديث الرئيسي الثاني المقبل لنظام Windows 10 يعرف حاليا بالإسم الرمزي ” Redstone 2 “، وبحسب ما ورد فقد كان من المقرر أن يتم إصداره في خريف هذا العام ولكن تم تأجيله إلى ربيع العام 2017. وسوف يتضمن هذا التحديث بعض الميزات التي كان من المقرر في البداية أن تصل مع تحديث Redstone الأول، فضلا عن بعض التحسينات والميزات الجديدة.


التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 قد يصل في شهر يونيو المقبل

ويقال بأن تحديث ” Redstone ” الأول سيركز بشكل كبير على النظام الأساسي لمنصة Universal App Platform من خلال جلب Windows Store إلى Xbox One وإضافة المزيد من التطبيقات المأخوذة من منصات التشغيل الأخرى إلى المتجر. والتركيز الأكبر سيكون على ألعاب AAA بين Xbox و PC أيضا، ومايكروسوفت بدأت بالتحرك فعلا من أجل تحقيق هذه الغاية.
ليست هناك الكثير من المعلومات حول الأشياء التي سيأتي بها تحديث Restone الثاني. وفي حالة إذا لم نرى إحدى الميزات المتوقعة في تحديث Redstone الأول، فمن المحتمل أن نراها في تحديث Redstone الثاني في العام المقبل. ويقال أيضا بأن تحديث Redstone 2 سيركز بشدة على تطبيقات الطرف الأول.
من الواضح أنه لم يتم تأكيد أي شيء من هذا بشكل رسمي حتى الآن. نظام Windows 10 سيحصل على تحديث كبير هذا الصيف، لذلك فمن المرجح جدا أن نرى الشركة تعلن عن مثل هذا التحديث في الأشهر المقبلة.

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
مواضيع جديدة ورائعة قد تفيدك
جميع الحقوق محفوظة لموقع يامي للمعلوميات 2018
صمم من طرف : يامي للمعولوميات